منتدى طيف وديما احلى ثنائي
خبر محزن عن خال كيييييف 1338274952891
خبر محزن عن خال كيييييف 1338274952891
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هُــلــا وغُلـــا يًاًزائر تٌفَضلي نَوُري مٌنًتدانا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
طــيــوف وديــــوم احـــلى ثــــنائــــي وايـــذا كنـــتو تــحبوهم تـفـــاعـلو انــشرو

خبر محزن عن خال كيييييف

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
♥عِشقٍے ديومتـے وطيوفتـے♥
آآآلــــغاـآآليهـ ♥~
آآآلــــغاـآآليهـ ♥~
♥عِشقٍے ديومتـے وطيوفتـے♥

*.*لًوُنّي أالمّفٍضلُ*.* : خبر محزن عن خال كيييييف 1338226445102
عدد حبك لطيوف وديوم : 0

خبر محزن عن خال كيييييف Empty
مُساهمةموضوع: خبر محزن عن خال كيييييف   خبر محزن عن خال كيييييف Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 7:03 pm

بنات خال طيف متهاوش مع بنات يوقلو ان خخال طيف يغازل وانتو تعرفو انو ابو طيف ميت خال طيف يوقل انا مابكيت الامرتين على ابو طيف

طيب بوريك وش قال

خبر محزن عن خال كيييييف 600588_351940731544734_1139020820_n

علي كثر ماخدمتكم ونحبكم في الاخير يلحقني ها الكلام انا متربي علي شرف ودين يابنت وانا ارقي من انو ارد عليك لكن بترك الجماهير ترد انا ربيت طيف ع الدين والاحترام والخلق وحاولت ارضي جميع الناس لكن انا اشرف منك ومن اهلك ومن قبيلتك واذا في اثبات علي انا مستعد بقصاص نفسي امام الملا اتقو الله في انفسكم لعد حد يطلبني شي والشرهه علي اللي عطيت شويت مبزره وجه اخذتهم ابناء فاصبحبو اعداء

ااسالك بالله الذي خلقني وخلقكم جميع من كلمني او كلم طيف ع جوالي غلطت بحقهم او غازلت اتقو الله انا عمري مابكيت في حياتي الا مرتين مره بوفاه والدي الشيخ ضيف الله بن صرار رحمه الله وهذه المره باني اغازل بنات ابريا وشرفا هن بناتي واخواتي اتمني من الجميع الر لم استطع المنام من كلام افقد اعصابي اسالكم بالله كل من كلمني هل غازلته او حتي لم ارد عليه ليكلمو طيف واتهمت جاوبوني كل من كلمني يجاوبني ليه اني ادور الخير للناس ويدورو ورانا الضرر ليه ليه ليه ليه ليه هل وصلنا لمرحله القذف ونسكت هل وصلنا لمرحله ضعف لنسكت هل وصلنا الي مرحله ان الشخص الذي يدافع عن نفسه هو انسان صغير عقل اكاد اصاب بالجنون حسبي الله ونعم الوكيل اسال الله من اراد بي وباهلي السو وبالمسلمين ان يشغله في عمره اه اه اه اه اه ه
https://tefodemo.roo7.biz
دلوعة البنات طيف{^_*}
آلُمْبدًعـآآتَ~$
آلُمْبدًعـآآتَ~$
دلوعة البنات طيف{^_*}

*.*لًوُنّي أالمّفٍضلُ*.* : خبر محزن عن خال كيييييف 1338226445102
عدد حبك لطيوف وديوم : 1

خبر محزن عن خال كيييييف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن عن خال كيييييف   خبر محزن عن خال كيييييف Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 9:23 pm

مشكووورهـ

خبر محزن عن خال كيييييف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خبر محزن عن طيف
» اهى اهى خبر محزن عن طيوفه